التخطي إلى المحتوى
تراوي: الترجي يملك “الأسلحة اللازمة” للتتويج بدوري أبطال أفريقيا

يأمل الترجي في الثأر من الأهلي المصري بعدما انتزع منه اللقب العام 2012 وتعادل الفريقان 1-1 في الإسكندرية قبل أن يفوز الأهلي 2-1 على أرض الترجي.
قال مجدي تراوي مساعد مدرب نادي الترجي بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم إن فريقه يملك الأسلحة اللازمة لتخطي الأهلي المصري والتتويج بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه.

ويستعد الترجي لمواجهة الأهلي المصري في نهائي أرفع بطولات الأندية القارية، وسيحل ضيفًا على منافسه في لقاء الذهاب يوم الجمعة المقبل في برج العرب على مشارف الإسكندرية قبل أن يستضيفه في مواجهة الإياب بعد أسبوع آخر على استاد رادس في تونس العاصمة.

وقال تراوي لوسائل إعلام عقب فوز فريقه 2-صفر على حمام الأنف في الدوري التونسي اليوم الأحد:”انتصار مهم يجعلنا نستعد للأهلي المصري في ظروف جيدة”.

وأضاف لاعب الوسط الذي سبق له التتويج باللقب القاري مرتين مع النجم الساحلي 2007 والترجي 2011: “سنسعى إلى التسجيل في شباك الأهلي المصري لنسهل مهمتنا في مباراة العودة بتونس”.

وتابع:”يجب أن نركز تفكيرنا ونلعب كما لو أننا نخوض مباراة واحدة فقط، ونأمل أن نكون في أفضل حالاتنا يوم المواجهة وننجح في التسجيل، ونملك الأسلحة اللازمة للتتويج بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا”.

ويأمل الترجي في الثأر من الأهلي المصري بعدما انتزع منه اللقب العام 2012، وتعادل الفريقان 1-1 في الإسكندرية قبل أن يفوز الأهلي 2-1 على أرض الترجي.

وبلغ الترجي المباراة النهائية لأغلى مسابقات الأندية الأفريقية للمرة السابعة في تاريخه، لكنه تُوّج باللقب مرتين فقط عامي 1994 و2011.

التعليقات