التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم 4-11-2018 في نهائي كأس آسيا

تُذاع مباراة منتخب السعودية وكوريا الجنوبية ، اليوم الأحد ، ضمن منافسات الدور النهائي لكأس آسيا 2018 تحت 19 سنة ، بث مباشر ، عبر موقعنا على موقع “الوئام الالكترونية” ، شاهدوا معنا مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءً 3.30 بتوقيت السعودية ، تابعو ماتش السعودية وكوريا الجنوبية عبر موقعنا .

مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في نهائي كأس اسيا

يلتقي منتخب الشباب السعودي ، مع نظيره الكوري ، اليوم الأحد 4-11-2018 ميلادياً ، 26 صفر 1440 هجرياً ، على ملعب “ياكانساري” بإندونيسيا ، ضمن منافسات الدور النهائي لكأس آسيا 2018 تحت 19 سنة .

بث مباشر مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في نهائي كأس اسيا

Watch live video from asdeh2 on www.twitch.tv

قدم المنتخب السعودي للشباب تحت 19 سنة ، أداء قوي ورائع على مدار البطولة ، وحتى الدور النهائي من كأس اسيا .

وكان قد فاز المنتخب السعودي بكل مبارياته بداية من المجموعة الرابعة ووصوله للنقطة التاسعة ، بعد فوزه على ماليزيا والصين وطاجيكستان .
كما تغلب على المنتخب الأسترالي والمنتخب الياباني خلال دور الثمانية من بطل كأس آسيا .

مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية اليوم

يتابع العالم اليوم المباراة التي تجمع بين المنتخب السعودي للشباب ونظيره كوريا الجنوبية ، ويتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى استاد “ياكانساري” بإندونيسيا ، لمشاهدة المنتخب الأخضر ، الذي يستحق لقب البطولة بعد الأداء الرائع الذي قدمه خلال المنافسة .

وتأهل المنتخب السعودي للدور النهائي لكأس آسيا 2018 تحت 19 سنة ، بعد فوزه على منتخب اليابان بهدفين دون مقابل بأقدام كلاً من تركي مروان وخالد الغنام ، بينما وصلت كوريا الجنوبية إلى الدور النهائي بعد فوزها على المنتخب القطري بثلاث أهداف مقابل هدف .

بث مباشر مباراة السعودية اليوم

تابعوا معنا البث المباشر مباراة منتخب الشباب السعودي ، مع نظيره الكوري ، اليوم الأحد ، على ملعب “ياكانساري” بإندونيسيا ، ضمن منافسات الدور النهائي لكأس آسيا 2018 تحت 19 سنة .

شاهدوا المبراة عبر موقعنا “الوئام الالكترونية في تمام الثالثة والنصف مساءً بتوقيت السعودية .

التعليقات