التخطي إلى المحتوى
شاهد كيف يتم صنع سيارة نيسان GTR50 التي يزيد سعرها عن مليون دولار

عرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي خلال بداية شهر يوليو الماضي على سيارة نيسان جي تي ار 50 – Nissan GTR50 ، أما اليوم فسنزودكم بـ فيديو يوضح جزءاً من عملية صنع سيارة GTR50 قامت بنشره شركة التصميم الإيطالية Italdesign على قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب .

يظهر الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر بعضاً من عملية صنع سيارة رياضية احتفالية تم إطلاقها بمناسبة مرور 50 عام على إطلاق طراز نيسان جي تي ار – نيسان سكايلاين – ، وتوثق سيارة نيسان GTR50 نتيجة تعاون جمع بين شركة تصنيع السيارات اليابانية Nissan مع شركة التصميم الإيطالية Italdesign .

وكما ذكر فريقنا في عرب جي تي عندما عرفناكم على هذه السيارة الرياضية ، تعتبر Nissan GTR50 سيارة يابانية ايطالية التصميم حصرية للغاية ، واليوم يمكنكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي مشاهدة جزء من عملية صنع سيارة احتفالية ، ومازالت نيسان متحفظة على ذكر كم سيبلغ عدد النسخة التي ستنتجها من هذا الطراز الاحتفالي .

تتميز هذه النسخة الاحتفالية من طراز GT-R من ناحية تصميم خارجة بحصولها على واجهة أمامية تحتوي على مصابيح LED أفقية التصميم ، وزودت هذه السيارة اليابانية الإيطالية التصميم بصادم أمامي جديد ، وشبك أمامي مختلف بالكامل لتظهر هوية غريبة ، وزودت بغطاء محرك جديد ، واكتمل التصميم المميز من الجوانب مع خطوط حادة وسقف منخفض ، وحصلت نيسان GTR50 على اطارات مميزة قياس 21 إنش ، وحصلت السيارة من الخلف على مظهر مستقبلي مختلف بالكامل يتضمن مصابيح جديدة وجناح خلفي بتصميم رشيق بالإضافة إلى مشتت هواء هجومي .

نيسان-جي-تي-ار-2019

القلب النابض لـ سيارة نيسان GTR50 محرك V6 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني يولد قوة 710 حصان و 780 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا المحرك بـ قير من 6 سرعات ثنائي الكلتش ، وحصلت السيارة الاحتفالية على نظام تعليق معدل ، بالإضافة إلى مكابح ذات أداء عالي .

الصادم في هذه السيارة الاحتفالية هو ثمنها ، فيبدأ سعر نيسان GTR50 من 1.05 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 3,937,500 ريال سعودي !!!

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه السيارة الرياضية الاحتفالية ، بعد مشاهدة فيديو عملية صنع سيارة GTR50 المرفق ضمن هذا الخبر .

التعليقات