التخطي إلى المحتوى
تردد قناة اليرموك Yarmouk الناقلة لحلقات مسلسل قيامة ارطغرل ومواعيد عرض الحلقة 124 بالإعادة

تقوم قناة اليرموك الأردنية ببث مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس مترجم إلي اللغة العربية على شاشتها، وهو ما يجعل العديد من محبي هذا العمل التاريخي من البحث عن تردد قناة اليرموك على القمر المصري النايل سات، وكانت القناة قد أعلنت أنها سوف تنقل هذا العمل التاريخي التي اعتادت دائماً على نقله عبر شاشتها منذ الأجزاء السابقة وهو ما يجعل القناة مشاهدة في جميع البلاد العربية.

ويعد مسلسل قيامة ارطغرل أحد أشهر المسلسلات التركية التركية والمتابعة عبر الملايين سواء كانوا بتركيا أو الوطن العربي، وقد وصل المسلسل إلى جزئه الخامس الآن وكانت أجزائه الأربع الماضية قد انتهت عند 121 حلقة وحقق المسلسل نجاحاً تصاعدياً منذ بدايته حتى الآن ويتحدث المسلسل عن القائد ارطغرل الذي نواه وبداية الدولة العثمانية التي أقامها نجله “عثمان”، ويمتاز المسلسل بالعديد من الصراعات المثيرة في جميع حلقاته.

تردد قناة اليرموك الناقلة لمسلسل ارطغرل

التردد معدل الترميز معامل التصحيح
11678 أفقي 27500 3/4

موعد عرض ارطغرل على قناة اليرموك

 

تبث قناة اليرموك الأردنية التي تنقل مسلسل ارطغرل عبر القمر الصناعي نايل سات على التردد الذي بالجدول، وتعرض القناة الحلقة الجديدة من المسلسل يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والأردن، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والإعادة ستكون يوم الجمعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة، الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المترقب أن يتم إذاعة ثالث حلقات الموسم الخامس من مسلسل أرطغرل مساء يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر عبر قناة تي أر تي التركية. وتعرض الحلقة 124 من المسلسل مترجمة على قناة اليرموك يوم الخميس المقبل الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية، فيما ستكون الإعادة يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة، ليتمكن الجميع من متابعة هذا العمل الدرامي الضخم.

التعليقات