التخطي إلى المحتوى
موعد اذاعة وإعادة مسلسل ارطغرل 123 على قناة اليرموك بالترجمة عربي وتردد القناة على نايل سات
مسلسل ارطغرل على قتاة اليرموك

نعرض لكم في تلك المقالة تردد قناة اليرموك وموعد عرض وإعادة مسلسل ارطغرل على القناة، حيث تعرض قناة اليرموك الأردنية على النايل سات مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس مترجم باللغة العربية على شاشتها، وستعرض القناة خلال هذا الأسبوع الحلقة 123 من المسلسل، وتشتهر القناة بخلاف عرضها لمسلسل ارطغرل فهي مشهورة بعرض العديد من المسلسلات التركية المترجمة كما أن القناة الأردنية متنوعة البرامج الترفيهية وتقدم محتوي متنوع بين الإخباري والديني والترفيهي.

قناة اليرموك هي أحدى القنوات المؤكد عرضها للمسلسل على الأقمار العربية وتقدم الحلقات بالترجمة الكتابية للغة العربية، وبسبب عرضها لهذا المسلسل المتابع من الملايين في الوطن العربي نالت القناة شهرة إضافية وأصبحت متابعة خارج الأردن وداخل الأردن وما يميز تلك القناة الفواصل القصيرة أثناء عرض الحلقة التي تمتد إلي أكثر من ساعتين، لكن اكثر ما يعيبها هو أن جودة الشاشة ليست HD وليست مميزة، لكن يمكن استقبالها عبر جميع أجهزة الاستقبال.

مسلسل ارطغرل على قتاة اليرموك

موعد مسلسل ارطغرل على قناة اليرموك
ويتم عرض الحلقة الجديدة من مسلسل ارطغرل على شاشة القناة يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويعاد في الواحدة ظهراً من يوم الجمعة بتوقيت مصر، وهذا هو تردد القناة ويمكنكم استقبالها بقمر 70 سم.

التردد معدل الترميز معامل التصحيح
11678 أفقي 27500 3/4

وقامت قناة اليرموك بعرض الحلقة الماضية 123 من مسلسل “قيامة أرطغرل” عبر شاشتها مساء الخميس الماضي وظهر الجمعة، وينتظر عرضها الحلقة 124 الأسبوع القادم.

وكانت القناة قد أذاعت الحلقة الأولي والثانية من الجزء الخامس من مسلسل ارطغرل الخميس الماضي وهي الآن تستعد لعرض الحلقة الثالثة من الجزء الخامس الخميس المقبل.

وستعرض قناة اليرموك الأردنية الحلقة 124 من المسلسل التركي التاريخي “أرطغرل” مساء الخميس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات