التخطي إلى المحتوى
ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 4 ،، قيامة ارطغرل 125 : ارطغرل 125 موقع النور قيامة ارطغرل الحلقة 125 : مقتل غندوز والحقيقة تنكشف

مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس الحلقة 125 مترجمة ، مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس الحلقة 4 الرابعة مترجمة اونلاين HD المسلسل التركي قيامة أرطغرل الحلقة 125 مترجمة اونلاين Dirilis: Ertugrul Bolum 125 ، ويعرض أرطغرل على قناة “تي آر تي1 – 1TRT” كل يوم أربعاء في الساعة 8 مساءً، ووصل العرض حتى مساء الاربعاء للحلقة 125.

ونتابع معاً أحداث الحلقة 125 من مسلسل ارطغرل الجزء الخامس وفي بدايتها يصاب ارطغرل بخنجر ابنة أومور أثناء وقف القتال بينها وبين ابنه غندوز، ويقول ارطغرل لأبنه غندوز لن اراك مرة اخرى وأنت ترفع يدك على امرة فيرد عليه انها خدعتنا جميعاً فهي من قبيلة ابناء غندوز، ويكون في هذه الاثناء داغوس حاضراً لجنيع تفاصيل مايدور من قتال وهو تنكر بزي الرجل المسكين، في وقت يواصل رجاله ملاحقة ابناء ارطغرل عثمان وسافجي، ويقومون بالامساك بسافجي وضربه ويحاولون قتل عثمان الا أن ارطغرل ينقذهم في اللحظات الاخيرة.

يستمع ارطغرل لسبب المشكلة بين ابنه امومور وابنه غندوز ، وعن سبب تواجدها برفقة ابيها في القبيلة ، ويداوي جراحه من خلال حرقها بالنار أمام عينيها.

ابنة اومور تسجن اصدقاء غندوز وتطلب منهم معرفة مكانه فيطران لاخبارها بأنه خرج للبحث عن اخوته، لكن في هذه اللحظات ينصب له داغوس كميناً ويضربه على رأسه من الخلف ويتمكن من اختطافه.

صديق عندوز تشاغري يبلغ ارطغرل بأن غندوز كان يقابل حبيبته ابنه حاكم يانس وقت الهجوم على ابناء قبيلة اومور.

يأخذ داغوس خنجر غندوز ويقتل اومور وتجد ابنته ابيها ميت وفي حجرته خنجر غندوز فتتهمه بشكل مباشر بقتل ابيها، ويكون غندوز في هذا الوقت تحت تأثير أدوية منومة اعطاه اياها داغوس.

الأمير بهاء الدين يبلغ المغول الذين تخفى بوسطهم تورغت ومارغان بأن موضوع تسريب معلومات الصندوق للمغول يقف وراءه ارطغرل مما يثر غضبهم والتفكير بطريقة لأخذ الصندوق دون دماء، ويتفق بهاء الدين معهم على ضرورة التخلص من ارطغرل.

ورغم معرفة تورغت مارغان بالامر إلا أنهم يتفقان على معرفة جاسوس هولاكو الخاص بدلاً من قتل الرجال الباحثين عن الصندوق بالوقت الحالي.
أحداث الحلقة 125

وتهاجم السيدة ابليغيني الحانة التي يتواجد فيها غندوز برفقة رجالها، ويتدخل ارطغرل ويمنعها من قتل ابنه إلا بعد تحري المصداقية.

إلا انها تعرف مكانه وتعترض طريقه في الغابة وتقتل رفاقه وتضع السيف على رقبته وتطلب منه نطق الشهادة.

ويكون ارطغرل يعلم بذلك ، إلا أنه يقبل تسليم ابنه إليها لتحقيق العدالة الألهية ، ومنع قونيا وقطع الطريق عليها للتدخل في شؤون سوغوت والتحقيق بمقتل اومور وفرض شروط جديدة.

التعليقات