التخطي إلى المحتوى

تلقى ريال مدريد خسارة قاسية على يد غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة 5-1 في مباراة الكلاسيكو التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب كامب نو معقل البلاوجرانا لحساب مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.

انطلقت أحداث شوط المباراة الأول وظهر برشلونة بأداء جيد بعكس خصمه الذي قدم أداءً باهتاً، وفي ظل تراجع أداء ريال مدريد استغل برشلونة فرصة تسجيل أول هدف في الدقيقة 11 عن طريق اللاعب فيليب كوتينيو، ثم حصل برشلونة على ركلة جزاء نفذها لويس سواريز في الدقيقة 30 لتسكن شباك الفريق الملكي، وبهدفين دون رد ينتهى شوط المباراة الأول لصالح برشلونة.

ومع بداية الشوط الثاني بدأ ريال مدريد يظهر بشكل أخر ويكشر عن أنيابه، مقدماً أداءً رائعاً رغم إضاعة العديد من فرص التسجيل، ليتمكن مارسيلو من تسجيل هدف ريال مدريد الأول في الدقيقة 50 بشكل رائع.

لم يمضي على هدف ريال مدريد الوحيد كثيراً ليرد برشلونة سريعاً عن طريق لويس سواريز في الدقيقة 75، ثم سجل سواريز هدفه الشخصي الثالث والرابع لبرشلونة في الدقيقة 83، واختتم الفريق الكاتالوني مهرجان الأهداف في الدقيقة 87 عن طريق أرتورو فيدال، وانتهت المباراة بفوز برشلونة بنتيجة 5-1.

وبهذه النتيجة ينتزع برشلونة صدارة ترتيب الليجا الإسبانية من أتلتيكو مدريد صاحب الـ19 نقطة، ليرتفع رصيد البرشا إلى 21 نقطة، بينما يقبع ريال مدريد في المركز التاسع برصيد 14 نقطة.

التعليقات