التخطي إلى المحتوى
الكويت تحتضن حفلاً غنائيًّا لأنغام وأصالة نصري… وهذا ما جمعهما فنيًّا

تحتضن صالة التزلج في الكويت حفلة غنائية ساهرة تجمع الفنانتين أصالة نصري وأنغام، وذلك في 30 نوفمبر المقبل، حيث تجتمعان معًا لأول مرة للغناء بالكويت، في حين جمعتهما كثير من المناسبات الفنية في الكويت، في حفلات متفرقة أبرزها حفلات “هلا فبراير”، التي تقام سنويًّا في صالة التزلج، بالإضافة إلى الأوبرا الكويتية.

وسبق للنجمتين أن تألقتا معًا في حفل غنائي مشترك، وذلك في الشارقة على مسرح المجاز في فبراير 2017، حين تألقتا في الحفل الغنائي الذي جمعهما على المسرح الرئيسي، وقدمتا أيضًا مجموعة من الأغاني المشتركة على المسرح الرئيسي، ولم يكن هو اللقاء الأول لهما، بل سبق وأن تشاركتا في حفل غنائي أقيم بمصر في فبراير 2016، وذلك في فندق الماسة، حيث كان الحفل مفاجأة لجمهورهما، وتألقتا في أداء أكثر من أغنية، بما فيها الدويتو الذي جمعهما في أكثر من عمل فني في صورة غنائية رائعة.

ومن المفارقات الغنائية التي تحظى بها النجمتان أنغام وأصالة، تميزهما في أداء الأغنية الخليجية التي لازمتهما منذ فترة التسعينيات، حيث طرحت أصالة أكثر من ألبوم خليجي، بالإضافة إلى أنغام التي يعد ألبومها “راح تذكرني”، أحدث ألبوماتها الخليجية، وتعتبر النجمتان من أكثر الفنانات بالوطن العربي أداء للأغنية الخليجية، التي أسهمت في انتشار ونجاح هذه الأعمال على مستوى الخليج.

ومن المفارقات أيضًا تألق أنغام عندما تغنت لأول مرة في حفلها بالسعودية في يونيو الماضي، بمناسبة عيد الفطر في العاصمة الرياض، لتشارك أصالة أيضًا بحفل غنائي أقيم في المناسبة نفسها، بالعاصمة الرياض، وحظيت حفلتهما بحضور جماهيري غفير ونجاح منقطع النظير.

ولم يقف تميز أصالة وأنغـام على مستوى الحفلات الفنية فحسب، بل سبق أن تشاركتا سنويًّا على مستوى البرامج الفنية، ويعد برنامج “صولا” أبرزها، حين قدمتا أكثر من أغنية جمعتهما، بما فيها برنامج “العراب” الذي قدمتا فيه أيضًا “دويتو” غنائي تألقتا في تأديته.

ويُشار إلى أن الفنانة أنغام طرحت أغنية “بخاف أفرح” مؤخرًا، والتي تغنت بها لأول مرة في حفلها في السعودية، بمناسبة اليوم الوطني السعودي، محققة أكثر من 8 ملايين مشاهدة، وطرحت أصالة أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “الحقيقة”، التي حققت بها أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر قناتها باليوتيوب خلال أسبوعين من طرحها.
وبعد لقاء أصالة وأنغام في أكثر من مناسبة فنية، من المنتظر أن تحظى حفلتهما القادمة بالكويت بمفاجأة فنية تقدمانها للجمهور الخليجي، وذلك في 30 من نوفمبر القادم.. فهل سوف تتشارك النجمتان الغناء في دويتو مجددًا؟

التعليقات