التخطي إلى المحتوى
تردد قناة دعوة الفضائية الجديد 2018 تردد دعوة على النايل سات عرب سات هوت بيرد بعد التحديثات الاخيرة

تردد قناة دعوة التي تذيع حالياً المسلسل التركي قيامة أرطغرل في جزئه الخامس، المسلسل الذي حظي بإعجاب جماهير العالم العربي واستطاع جذب الملايين من المشاهدين إلى شاشات الدراما التركية لما يضمه من أحداث تاريخية ودرامية ملحمية رائعة.

تعريف بقناة دعوة
قناة دعوة هي قناة دينية بالأساس تقدم العديد من البرامج ذات المغزى الديني ودعوات إصلاح النفس والتمسك بالقيم الدينية الإسلامية من خلال محتوى ديني قيم.

تنتهج قناة دعوة الفضائية الدعوة للدين الإسلامي دون الانحياز لأي طائفة أو تيار، تستخدم قناة دعوة منهجًا ميسرًا ومواكب للعصر الحالي ليناسب جميع الفئات العمرية من كبار السن والشباب وصغار السن في محاولة هادفة لإثراء علوم الدين وأخلاقيات الإسلام الحميدة داخل النفوس.

تمتلك قناة دعوة الفضائية حقوق البث للمسلسل التركي التاريخي الشهر قيامة أرطغرل الجزء الخامس كما تمتلكها بعض القنوات الفضائية القليلة الأخرى الأمر الذي أدى إلى زيادة أعداد المتابعين للقناة والبحث الدائم عن تردد قناة دعوة في الفترة الحالية نتيجة للرغبة المتزايدة من مشاهدي التليفزيون في مشاهدة ومتابعة أحداث هذا المسلسل التاريخي الملحمي الشهير.

تبث قناة دعوة الفضائية ذات المحتوى الديني المجاني على مدار اليوم من خلال القمر الصناعي النايل سات.

تردد قناة دعوة الفضائية على النايل سات
التردد (10727) ومعدل ترميز (27500) واستقطاب (أفقي)

خطوات إدخال تردد قناة دعوة الفضائية يدوياً
أولًا: عليك القيام باختيار اسم القمر الصناعي نايل سات.

ثانيًا: ستقوم بإدخال أرقام التردد بواسطة الأزرار المرقمة بجهاز التحكم الخاص بك بصورة دقيقة في المكان المخصص للتردد.

ثالثًا: عليك القيام بالضغط على بحث بواسطة جهاز التحكم الخاص بك.

رابعًا: عند الوصول إلى القناة بنجاح قم بضغط زر خروج أو إنهاء بواسطة جهاز التحكم الخاص بك.

الآن يمكن التمتع بحرية بمشاهدة ومتابعة برامجك المفضلة التي تذاع على قناة دعوة الفضائية والاستفادة من جميع البرامج الدينية التي تبث على القناة بشكل مجاني دائم لجميع المشاهدين من جميع الجنسيات والأعمار.

التعليقات