التخطي إلى المحتوى
كيف انتقمت جماهير تشيلسي من كورتوا بعد خماسية الكلاسيكو؟ (صور)

سخرت جماهير تشيلسي من حارسها السابق تيبو كورتوا الذي انتقل إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعدما اهتزت شباكه بـ 5 أهداف في الكلاسيكو أمام برشلونة على ملعب كامب نو.

ولم ترحم جماهير البلوز حارسها الذي رحل دون رغبة النادي ليحقق رغبته الشخصية باللعب في ريال مدريد بعدما حرس مرمى غريمه التقليدي أتلتيكو مدريد في فترة سابقة.

وبات كورتوا العدو الأول لجماهير تشيلسي عندما انتقل إلى ريال مدريد ما اضطر الإيطالي ماوريتسيو ساري المدير الفني الجديد لتشيلسي إلى إنفاق مبلغ قياسي عالمي قدره 70 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع كيبا أريزابالاغا من أتلتيك بيلباو.

ورغم تحقيق رغبته إلا أن بداية مسيرة كورتوا مع ريال مدريد كانت بعيدة كل البعد عن المثالية مع تزايد الضغوط على جولين لوبتيغي المدير الفني الجديد الذي قد يتعرض للإقالة أسرع مما يتوقع.

وسخرت جماهير تشيلسي من الحارس البلجيكي عندما سحق فريقها منافسه بيرنلي برباعية نظيفة قبل أن تستمتع ـ 5 أهداف تدك شباك كورتوا.

وقال أحد مشجعي النادي اللندني:”قال كورتوا ملعب تشيلسي صغير جدًا، تريد استادًا كبيرًا؟ حسنًا، آمل أن تكون قد استمتعت بكامب نو اليوم”.

وقال آخر:”كيف تشعر يا كورتوا؟ لا تنسَ أبدًا ما فعله تشيلسي بك، حظًا سعيدًا في مدريد عندما يتولّى أنطونيو كونتي تدريبه قريبًا”، وذلك في إشارة إلى خلافاته مع كونتي حينما كان مدربًا لتشيلسي الموسم الماضي.

وقال ثالث عبر تويتر:”كورتوا خسر بخماسية وتشيلسي يفوز 4/0. إنه الأحد المثالي!”، وقارن آخر بين كيبا وكورتوا، قائلًا: “مُنيت شباك كيبا بـ 4 أهداف في مبارياته الثماني الأخيرة مع تشيلسي. بينما اهتزت شباك كورتوا بـ 5 أهداف بعد ظهر اليوم”.

التعليقات